class="main_content">

عااجل  رفع درجات الاستعداد القصوى بسوهاج عقب تفجير الكنيسة البطرسية

img

أوضح اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج بانه تم رفع درجة الإستعداد بكافة أنحاء المحافظة إلى الدرجة القصوى عقب حدوث إنفجار اليوم الأحد بالكنيسة البطرسية بالعباسية.

وأوضح مدير الأمن أن كافة الأجهزة تعمل على مدار الساعة ويتم تنفيذ ضربات استباقية من أجل ضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون وعناصر الجماعة الإرهابية وأن عملية التأمين شملت دور العبادة القبطية والإسلامية والمنشأت الشرطية والاقتصادية والمدارس على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأضاف أنه تفقد كافة الخدمات الموجودة بمدينة سوهاج للتأكد من سلامتها مع الاستمرار في تلقين الخدمات على ضرورة الحيطة والحذر واتباع كافة الإجراءات الأمنية المعروفة للتعامل مع أي أجسام غريبة أو حقائب بجوار المنشأت الحيوية مع ضرورة منع تواجد أي سيارات أو دراجات نارية بجوار تلك المنشأت .

وأكد مدير أمن سوهاج أنه كلف إدارة المفرقعاتبإدارة الحماية المدنية برئاسة العميد علاء السعيد، مدير الإدارة بفحص كافة المنشأت الحيوية على مستوى المحافظة من أجل التصدي الكامل لأى حوادث غير متوقعة قد تحدث.

وأضاف : نراقب على مدار الساعة دور العبادة وكافة المنشأت والميادين ومحطات السكك الحديدية وأماكن التجمعات بإستخدام كاميرات متصلة بغرفة عمليات مركزية ونتابع أول بأول حركة الشارع وترصد أي تغيرات قد تطرأ عليه 

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً