مجتمع سوهاج | نائب اخميم .. يتقدم بطلب إحاطة لوزير الخارجية بشأن مجازر “بورما” ضد المسلمين مجتمع سوهاج

نائب اخميم .. يتقدم بطلب إحاطة لوزير الخارجية بشأن مجازر “بورما” ضد المسلمين

img

images-42

 

كتب / اسلام عزالعرب
تقدم النائب أحمد وائل المشنب، عضو مجلس النواب عن مركز اخميم بمحافظة سوهاج ، بطلب إحاطة لسامح شكرى، وزير الخارجية، بشأن ما يحدث فى بورما والإبادة الجماعية للمسلمين هناك للوقوف على حقيقة هذا الأمر.

وطالب المشنب، المسلمين فى كل بقاع العالم بالوقوف مع مسلمى بورما ضد ما تقوم به حكومة جمهورية اتحاد ميانمار من ممارسات وحشية وإبادة جماعية لهم ولماذا يقف العالم كله يشاهد وأين جميعات حقوق الإنسان العالمية؟، وقال متهكما: “هما مش فالحين غير يشتغلوا فى مصر فقط”.

وناشد عضو مجلس النواب، وزارة الخارجية بتوضيح حقيقة الصور التى يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعى عن بورما من عمل محارق جماعية لهم وهل هى حقيقة وإن كانت كذلك لماذا لم نشاهد أخبارها على أى من المحطات الفضائية الإخبارية العالمية، وهذا يطرح تساؤلا هاما هل العالم راض عما يحدث فى “بورما”؟.

وتابع “المشنب” لابد من معرفة إن كان لجمهورية اتحاد ميانمار سفارة فى مصر أم لا وإن كان لهم يتم استدعاء سفيرهم لسماع رأيه فيما يجرى من أحداث، ولماذ أكل هذا العداء، وإن كان لمصر سفير هناك يتم استدعاؤه أيضا لمعرفة حقيقة الصور التى يتم تداولها عبر وسائل التواصل وطرح مقترحات لوقوف هذه المجازر الجماعية.

الكاتب Semo3sms

Semo3sms

مواضيع متعلقة

اترك رداً

6478356132297548